تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > مجتمع

رجل يقتل صديقته الحامل واثنين من أسرتها بالرصاص في ولاية جورجيا الأمريكية

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 20 يوليو, 2022 - 09:27 مساءً ]

ألقت السلطات القبض على رجل من ولاية جورجيا بتهمة قتل صديقته الحامل وجدتها وعمها، وفقًا لما نشرته شبكة “CBS News“.

تم القبض على جيمي ليون هاريس، البالغ من العمر 37 عامًا، ووجهت إليه 3 تهم بارتكاب جرائم قتل، و3 تهم بالاعتداء الجسيم، وتهمة قتل جنين، وفقًا لمكتب التحقيقات في ولاية جورجيا.

استجاب نواب عمدة مقاطعة شلي إلى بلاغ يفيد بوقوع إطلاق نار في منزل بمنطقة إيرا كيلي في بوينا فيستا، بمقاطعة شلي.

عندما وصل الضباط إلى المنزل، وجدوا لارا بولارد، البالغة من العمر 23 عامًا، وبولا كيلي، البالغة من العمر 65 سنة، وتشارلز براون، البالغ من العمر 69 عامًا، مقتولين بالرصاص بعد منتصف ليل الاثنين بقليل في منزلهم الريفي على بعد 35 ميلًا جنوب شرق كولومبوس.

وقال مكتب التحقيقات في جورجيا إن هاريس كان موجودًا في المنزل مع بولارد وكيلي وبراون وتم اعتقاله عند وصول النواب.

قال شين توندي، شريف مقاطعة شلي، إن هاريس سيمثل أمام المحكمة خلال أيام، ولن يُسمح بالإفراج عنه بكفالة بسبب تهمة القتل العمد.

قالت فيفيكا جونز، صديقة العائلة: “إنه أمر محزن حقًا، إنه مفجع للغاية”، وتابعت: “أكثر من أي وقت مضى، هذا الحادث يجعلني أشعر بالقلق على نفسي وعلى أطفالي، لأنني نشأت هنا ولم يحدث شيء مثل هذا على الإطلاق”.

لا تزال الدوافع وراء الحادث غير معروفة حتى الآن.





مشاركة الخبر:

تعليقات