إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > مجتمع

رجل يقتل صديقته الحامل واثنين من أسرتها بالرصاص في ولاية جورجيا الأمريكية

المهرة بوست - وكالات
[ الاربعاء, 20 يوليو, 2022 - 09:27 مساءً ]

ألقت السلطات القبض على رجل من ولاية جورجيا بتهمة قتل صديقته الحامل وجدتها وعمها، وفقًا لما نشرته شبكة “CBS News“.

تم القبض على جيمي ليون هاريس، البالغ من العمر 37 عامًا، ووجهت إليه 3 تهم بارتكاب جرائم قتل، و3 تهم بالاعتداء الجسيم، وتهمة قتل جنين، وفقًا لمكتب التحقيقات في ولاية جورجيا.

استجاب نواب عمدة مقاطعة شلي إلى بلاغ يفيد بوقوع إطلاق نار في منزل بمنطقة إيرا كيلي في بوينا فيستا، بمقاطعة شلي.

عندما وصل الضباط إلى المنزل، وجدوا لارا بولارد، البالغة من العمر 23 عامًا، وبولا كيلي، البالغة من العمر 65 سنة، وتشارلز براون، البالغ من العمر 69 عامًا، مقتولين بالرصاص بعد منتصف ليل الاثنين بقليل في منزلهم الريفي على بعد 35 ميلًا جنوب شرق كولومبوس.

وقال مكتب التحقيقات في جورجيا إن هاريس كان موجودًا في المنزل مع بولارد وكيلي وبراون وتم اعتقاله عند وصول النواب.

قال شين توندي، شريف مقاطعة شلي، إن هاريس سيمثل أمام المحكمة خلال أيام، ولن يُسمح بالإفراج عنه بكفالة بسبب تهمة القتل العمد.

قالت فيفيكا جونز، صديقة العائلة: “إنه أمر محزن حقًا، إنه مفجع للغاية”، وتابعت: “أكثر من أي وقت مضى، هذا الحادث يجعلني أشعر بالقلق على نفسي وعلى أطفالي، لأنني نشأت هنا ولم يحدث شيء مثل هذا على الإطلاق”.

لا تزال الدوافع وراء الحادث غير معروفة حتى الآن.





مشاركة الخبر:

تعليقات