عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية توجه مصلحة الدفاع المدني برفع جاهزيته للتعامل مع المنخفض الجوي

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 10:01 مساءً ]

وجه وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، يوم الاثنين، قيادة مصلحة الدفاع المدني وفروعها  بالمحافظات المحررة الى رفع الجاهزية للتعامل مع الحالة الجوية وسرعة الاستجابة للطوارئ لحماية المواطنين. 

وأكد وزير الداخلية على أهمية نشر التوعية للمواطنين بمخاطر السير في الأودية ومجاري السيول، والألتزام بتوجيهات  الدفاع المدني والأجهزة ذات الاختصاص والتعامل مع التحذيرات لحماية الارواح والممتلكات. 

وكان المركز اليمني للأرصاد الجوية، قد توقع استمرار هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الـ 24 ساعة القادمة، في حين وجهت وزارة الداخلية الدفاع المدني برفع الجاهزية.
 
وقال، إن من المتوقع هطول أمطار متفاوتة الغزارة على المناطق الشرقية والوسطى،" محافظتي المهرة وحضرموت"، ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الصحاري والهضاب الداخلية.
 
وأشار إلى احتمال هطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات شبوة، أبين، الوحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري وممرات السيول وكذلك سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة.

وحذر المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في مجاري وممرات السيول وكذلك سائقي المركبات في الطرقات والمنحدرات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الأمطار والسحب المنخفضة.. كما حذر المواطنين في المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية الجنوبية والغربية من درجات الحرارة المرتفعة نهاراً.





مشاركة الخبر:

تعليقات