منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

"جمعان" يرفض تهديدات طالت مدرب منتخب الشباب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 18 يوليو, 2022 - 03:14 مساءً ]

أكد نادي وحدة صنعاء، رفضه تهديدات بالقتل طالت مدرب المنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي. 

 

واستنكر رئيس نادي وحدة صنعاء الأمين العام للمجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان التهديدات التي طالت مدرب منتخب الشباب النفيعي، مؤكدا رفضه وكافة الأطر الرياضية والشبابية لتلك التهديدات المعبرة عن إفلاس أصحابها. 

 

وأضاف أنه سيتم مخاطبة إدارة أمن أمانة العاصمة صنعاء لتتبع مصدر تلك التهديدات. 

 

وأشار رئيس نادي وحدة صنعاء إلى أن تلك التهديدات التي تداولتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي سابقة خطيرة في المجال الرياضي يجب الوقوف أمامها بقوة لا سيما والمدرب في مهمة رسمية لتمثيل الوطن ضمن منافسات كأس العرب، وفق المهرية نت. 

 

من جانبه , ثمن المدير الفني لمنتخبنا الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي اللفتة الكبيرة لرئيس نادي وحدة صنعاء تجاه التهديدات التي طالته وأسرته من بعض ضعاف النفوس . 

 

وأكد مدرب المنتخب الوطني للشباب أن تلك التهديدات لن تغير قناعاته فيما يخص اختيار اللاعبين وفق الأفضلية على أرضية الميدان والتنافس الشريف لتمثيل الوطن. 

 

وأشار الى أن موقف رئيس نادي وحدة صنعاء تجاه هذه القضية غير مستغرب باعتباره حاضرا في الكثير من القضايا ذات الصلة بالشباب والرياضيين سواء عبر موقعه كرئيس لنادي الوحده او عبر موقعه في المجلس المحلي للأمانة. 

 

وكان المدرب محمد النفيعي قد تلقى تهديدات بالقتل طالته وأسرته على خلفية رفضه اختيار أحد اللاعبين لتمثيل المنتخب في معسكره الداخلي الذي استضافته مدينة مأرب خلال الشهر الماضي. 





مشاركة الخبر:

تعليقات