القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية     تواصل الاقتراع بانتخابات الرئاسة الإيرانية للاختيار بين 4 مرشحين     هيئة بريطانية تعلن سقوط خمسة صواريخ بالقرب من سفينة تجارية شمال غربي الحديدة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء شديدة الحرارة خلال الـ 24 ساعة القادمة     سنتكوم تعلن تدمير طائرة بدون طيار أطلقها الحوثيون باتجاه البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار اليمن

اشتباك مسلح بين قوات مدعومة إماراتيا وأفراد في الأمن الخاص بشبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 15 يوليو, 2022 - 07:57 مساءً ]

قالت مصادر محلية، إن اشتباك مسلح بين أفراد من دفاع شبوة المدعومة إماراتيا، وأفراد من قوات الامن الخاصة مساء الجمعة في مدخل مدينة عتق مركز محافظة شبوة.

واضافت المصادر، إن الاشتباكات اندلعت بعد طلب افراد نقطة الكهرباء التابعة للقوات الخاصة من شخص مسلح يتبع قوات دفاع شبوة ويرتدي زي (مدني) بلاغ عملياتي يفيد بأن الشخص يتبع لدفاع شبوة.

وأشارت إلى أن بعد ذلك وصل طقم يتبع لدفاع شبوة واطلق النار على أفراد نقطة القوات الخاصة ليتم الرد على مصدر النيران وإصابة أحد أفراد الطقم بجروح طفيفة.

وكانت قوات الامن الخاصة قد انتشرت داخل مدينة عتق مركز محافظة شبوة، بهدف حفظ الأمن والاستقرار.





مشاركة الخبر:

تعليقات