محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

خلال تكريمه من منتدى الطالب المهري.. السلطان محمد عبدالله آل عفرار يؤكد استمراره في دعم الطلاب

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 14 يوليو, 2022 - 08:56 مساءً ]

سلّم منتدى الطالب المهري بمحافظة حضرموت بقيادة محمد عياش، السلطان محمد بن عبدالله آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى "درع شكر وتقدير" وذلك خلال زياره أعضاء المنتدى للسلطان في منزلة بمنطقة عتاب.

وخلال الزيارة، هنأ منتدى الطالب المهري السلطان محمد آل عفرار بعيد الأضحى المبارك وسلموه درع "شكر وتقدير" نظير جهوده المبذولة في مساعدة المنتدى في حفل التخرج لعدد من طلاب المهرة الذي أقيم قبل أيام في مدينة المكلا بحضرموت، وقوفه الدائم والمستمر إلى جانب الطالب المهري بحضرموت.

من جانبه شكر السلطان محمد آل عفرار، قيادة منتدى الطالب المهري بحضرموت على زيارتهم كما عبر عن شكره أيضاً للدرع الذي تقدمت به قيادة المنتدى، معتبراً ذلك تحفيزاً أكثر لخدمة طلاب المهرة خلال الفترة المقبلة.

ونوه السلطان آل عفرار، إلى أهمية دعم الطلاب الذين يحتاجون إلى الإهتمام المستمر في توفير الخدمات الأساسية للطلاب في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد رئيس المجلس العام، وقوفه المستمر في دعم الطلاب لما من شأنه أن يعود بالنفع العام على المجتمع المهري والسقطري.





مشاركة الخبر:

تعليقات