بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. اغتيال قائد عسكري بارز في المكلا والسلطات تعلن القبض على القاتل

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 11 يوليو, 2022 - 11:17 صباحاً ]

اغتال مسلحون مجهولون، مساء الاحد، قائد عسكري بارز في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، فيما السلطات المحلية تعلن القبض على مرتكبي الحادثة.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا النار على نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العقيد بلخير حسن بانصيب، في مدينه المكلا وأراده قتيلا.

من جانبها، أصدرت قيادة السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بحضرموت بيان توضيحي بشأن حادث اغتيال العقيد بلخير حسن بانصيب.

وجاء في البيان أن في أقل من ساعتين من تنفيذ العملية، تمكنت الأجهزة العسكرية والأمنية بحضرموت من القبض على المجرم المنفذ لعملية اغتيال العقيد بانصيب.

وتبيّن أن المنفّذ للعملية على خلاف شخصي مع العقيد بلخير، وتم معرفة تواجده وملاحقته إلى حيث يتواجد، وعمل انتشار أمني واسع، وإلقاء القبض على المجرم المنفذ للجريمة، وفقا للبيان.
 
وأكدت الأجهزة العسكرية والأمنية أنها تتعقب كل الخلايا والمجرمين بدقة بالغة ويقظة عالية وأنها بعون الله لن تألوا جهداً في صد أي محاولة لزعزعة الأمن وإقلاق السكينة العامة.
 
كما أكد البيان بأن الأجهزة العسكرية والأمنية هي اليد الطولى للشعب في مواجهة أي أعمال تخريبية وستعمل على إحباط كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات