الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أمن المهرة يضبط زعيم عصابة مطلوب لأمن شبوة ينتحل صفة ممثل لأحد المنظمات

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 يوليو, 2022 - 06:53 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الأحد، القبض على زعيم عصابة مطلوب لأمن شبوة وينتحل صفة ممثل لأحد المنظمات.

وقال مصدر أمني في البحث الجنائي بالمهرة، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخص يرتدي زي أحد عمال المنظمات المعنية بالمساعدات الانسانية مساء السبت و هو يتجول في حارات وشوارع الغيضة.

وأضاف ان الشخص المقبوض عليه يدعى (س .م.ع.ز) ومن أصحاب السوابق في وقائع التزوير في المحررات الرسمية والسرقات.

وأشار إلى، أنه عُثر بحوزة المتهم على استمارات مزورة لضحايا قد تم النصب عليهم بهدف تسجيل اسمائهم ضمن كشوفات المساعدات المالية، كذلك تم العثور بحوزته على ختم لأحد التجار في محافظة شبوه وختم لإحدى المدارس في حضرموت المكلا وبطائق اشتراك.

ولفت الى انه جرى فتح محاضر وجمع الاستدلالات، وأقر بارتكابه جرائم النصب والاحتيال بهدف الحصول علي مبالغ ماليه من الضحايا.

وبين المصدر أن المتهم أقر بأنه لديه موظفين من رجال ونساء تم توزيعهم على الاحياء لتوزيع استمارات التسجيل مقابل كل استمارة مبلغ مالي.

وقال المصدر الامني في تصريح لـ"الاعلام الأمني " أنه تم تحريز المضبوطات بعد تحرير محضر ضبط بها، حيث اتضح أن المتهم مطلوب أمنيا لدى الأجهزة في محافظة شبوة في وقائع مماثله وفر منها إلى المهرة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات