فوز العالم السويدي سفانتي بابو بجائزة نوبل للطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022     نقابة الصحفيين اليمنيين تدين اختطاف الصحفي الجرادي     باحث في الآثار يكشف عن عرض قطعة أثرية نادرة من اليمن القديم بمزاد عالمي في تل أبيب     شرطة السير بالمهرة تواصل حملتها التوعوية لطلاب مدارس الغيضة     بعثة منتخب اليمن للناشئين تصل "بنغلاديش" للمشاركة في التصفيات الأسيوية     منظمات دولية تحذر من مخاطر استئناف القتال بعد فشل تجديد الهدنة في اليمن     الاتحاد الأوروبي يعرب عن خيبة الأمل لعدم تجديد الهدنة في ‎اليمن ويدعو الحوثيين إلى الاعتدال بمطالبهم     حذر من العودة للحرب.. الاتحاد الأوروبي يناقش مع الحوثيين جهود تمديد الهدنة في اليمن     ماذا بعد انهيار الهدنة في اليمن؟     مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص في اشتباكات بين مسلحين قبليين وقوات تابعة للانتقالي في لحج     تدشين الإنتاج الفعلي لمصانع الأوكسجين الطبي في عدن ومحافظات أخرى     إحدى قبائل شبوة تطالب بسرعة إطلاق سراح أبنائها المعتقلين بسجون القوات المدعومة إماراتيا     حضرموت.. إضراب 29 معتقلاً عن الطعام احتجاجا على عدم تنفيذ أوامر الإفراج عنهم     انتهاء الهدنة في اليمن والأمم المتحدة تواصل الضغط من أجل اتفاق أوسع     شبوة.. اندلاع اشتباكات بين مسلحين قبليين في عتق    
الرئيسية > عربي و دولي

السعودية تقيل مسؤولين في شؤون الحرمين وتُعيّن بدلا عنهم

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 10 يوليو, 2022 - 03:19 مساءً ]

قال موقع رئاسة الحرمين، إن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبد الرحمن السديس، أصدر يوم الأحد، عدة قرارات تتعلق بإقالات وتعيينات جديدة لمسؤولين في إعلام الحرمين.

وأضاف أن السديس قرر "إعفاء مدير المركز الإعلامي لقصور أدائه في إبراز جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في خدمة ضيوف الرحمن".

وشملت الإقالات أيضا إعفاء مساعد مدير عام الإنتاج المرئي والمسموع ومدير مركز الإنتاج المرئي لقصور أدائه، وفقا لموقع رئاسة الحرمين.

وجرى تكليف منصور المنصوري مديرا عاما للإعلام والاتصال بالمسجد الحرام ومساعدا لمدير عام الإنتاج المرئي والمسموع ومديرا للمركز الإعلامي.

كما قرر السديس تكليف باسل بن ممدوح نحاس مديرا لمركز الإنتاج المرئي.

وأكد الرئيس العام لشؤون الحرمين على "ضرورة الجد والاجتهاد خلال هذه الأيام، والعمل فيها بما يتناسب مع طبيعتها والمساهمة في تجويد الأعمال وما يتم تقديمه لضيوف الرحمن".

وأضاف أن جميع الأعمال خصص لها فرق متابعة وقياس أداء، لتحسينها ومعرفة نقاط القوة والضعف، لأننا نقدم الخدمة لضيوف الرحمن، ولا نقبل إلا بكل ما هو مميز وفق تطلعات القيادة الرشيدة.

وشدد على أن "الرئاسة لن تتهاون في أي تقصير وعلى الجميع العمل والجد والاجتهاد، وهناك ضرورة لتقديم الخدمات لضيوف الرحمن وإبرازها وفق معايير عالية وبجودة مميزة".

وأصدر السديس، السبت، قرارا بإعفاء مدير عام الإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، ومساعده، من منصبيهما، لتقصيرهما في أداء المهام خلال ذروة توافد الحجاج إلى المسجد الحرام.

وتم تكليف عبد الحفيظ الثبيتي، مديرا عاما للإدارة العامة لشؤون المسعى والساعين، وتكليف سامي السويهري، مساعدا له، بالإضافة لعمليهما.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات