غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شيوخ وشخصيات اجتماعية يغلقون مقر مندوب الإمارات في سقطرى ويطردون رئيس الانتقالي

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 08 يوليو, 2022 - 02:16 مساءً ]

أقدم شيوخ وشخصيات اجتماعية على إغلاق مقر مندوب الإمارات في جزيرة سقطرى، وقاموا بطرد رئيس المجلس الانتقالي بالأرخبيل رأفت الثقلي.

وقالت مصادر محلية، للمهرة بوست، إن شيوخ وشخصيات اجتماعية أقدمت على إغلاق مقر مندوب الإمارات في سقطرى المدعو " علي عيسى بن عفرار"، في مدينة حديبو مركز محافظة سقطرى.

ويعد "علي عيسى بن عفرار"، مندوب الهلال الاحمر الإماراتي ورئيس لجنة التنمية التابعة لمؤسسة خليفة التي يرأسها خلفان المزروعي، كذلك الجنسية الإماراتية.

وحصل المهرة بوست، على مقطع فيديو لاحتجاج مشايخ أمام مقر مندوب الامارات علي عيسى بن عفرار يطالبون برحيله.

وأوضحت المصادر للمهرة بوست إن سبب الاحتجاج يعود على خلفية اقتصاص المندوب الإمارات للأموال التي تمنحها أبو ظبي للمشايخ.

وحسب المصادر، فإن الإمارات كانت تصرف للمشايخ 500 درهم، إلا أن هذه المرة قام مندوها بتقليصها إلى 200 درهم، وهو ما اعترض عليه المشايخ.

إلا أن شخص يدعى "المصري" وهو المكلف بصرف هذه المبالغ، قال لهم ان من قام بتقليص المبلغ هو رئيس المجلس الانتقالي وسلطته، وهو ما دفع بالحاضرين  للاحتجاج وإغلاق المقر، وترحيل رئيس المجلس الانتقالي بسقطرى رأفت الثقلي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات