مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة السير بالمهرة تنفذ خطة مرورية مع حلول عيد الأضحى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 07 يوليو, 2022 - 08:08 مساءً ]

نفذت إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة بالمهرة الخطة المرورية لما قبل عيد الاضحى المبارك، بموجب خطة تم إعدادها على مسارات تفاديا للاختناقات وتم العمل على إغلاق شوارع وفتح أخرى نظرا للازدحام الناتج عن ازدياد عدد السيارات. 

وتحدث الملازم حسين أحمد المراني مدير شرطة السير بالغيضة إلى أن الخطة أعدت بتوجيهات وإشراف مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ومدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري حيث تم العمل على تنفيذها من واقع ملموس ومعالجة سلبيات سابقة وأخذ الإيجابيات بما يحد من الاختناقات. 

وأشار المراني إلى أنه تم العمل على بلوره الخطة المرورية العيدية ووضع كافة الوسائل الداعمة لإنجاحها، موضحا بأنه تم وضع اللوحات الإرشادية والتنبيهية الموضح للعبور والنصائح الداعمة لإنجاح الخطة حيث ووضع أكثر من 7 لوحات وقوائم إرشادية، والعمل على توزيع التعاميم الخاصة لأصحاب المحلات التجارية بعدم إيقاف سياراتهم أمام المحلات وترك المجال للوافدين من المديريات  لإنزال عوائلهم بدلا من الوقوف من حين فتح المحل حتى إغلاقه واستغلاله في عرقلة حركة السير.

وأضاف المراني بأن المسار الأخير الذي تم تنفيذه يومنا هذا على ان يتم جعل الدخول للمدينة بثلاثة اتجاهات، الذهب، وكلشات، والخليج والخروج من الذهب والزويدي فقط نظرا لضيق الشوارع، فالخارج من شارع المعلم يمنع الرجوع إلى البريد وعليه الاتجاه اجباري إلى الطاحون والخروج. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات