بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 يوليو, 2022 - 10:53 مساءً ]

وجهت وزارة الداخلية، مدراء عموم الشرطة بالمحافظات المحررة، برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى المبارك ١٤٤٣ هجرية.

ووجه تعميم لوزارة الداخلية إدارات الشرطة بالمحافظات بسرعة رفع وتنفيذ الخطة الأمنية، وآليات تعزيز الوضع الأمني في العاصمة المؤقتة عدن و المحافظات المحررة خلال أيام العيد.

ودعت وزارة الداخلية في تعميمها مدراء الشرطة بالمحافظات إلى تعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن وفي عموم المحافظات المحررة للحفاظ على الأمن الاستقرار خلال أيام عيد الاضحى المبارك، مؤكدة على الانضباط ورفع اليقظة والحس الأمني لأفراد الشرطة.

وقال وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد مساعد قاسم الأمير في تصريح للموقع الرسمي لوزارة الداخلية: " بناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان بالحاجة إلى تكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار بالعاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، تم  التوجيه بسرعة رفع وتنفيذ الخطة الأمنية خلال أيام عيد الاضحى المبارك ١٤٤٣ ، في العاصمة المؤقتة عدن و المحافظات المحررة.

وأشار  إلى أن الخطة الأمنية تهدف إلى تعزيز السيطرة الأمنية بالمحافظات المحررة ، وتأمين الأسواق، والطرقات، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسة، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وشدد اللواء الأمير، على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة للحفاظ على الأمن الاستقرار، ومنع حمل السلاح والتجوال به داخل المدن وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الامنية.

كما وجه كافة الوحدات الأمنية برفع التقارير بشكل يومي والتحلي باليقظة ورفع الجاهزية والتعامل بحزم مع أي أعمال تُخل بالأمن والسكينة العامة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات