الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 يوليو, 2022 - 06:25 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر ، اليوم، مشروع كسوة العيد لعدد 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، الذي تنفذه مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، وبدعم وتمويل من قبيلة آل خوار. 

وخلال فعالية التدشين ثمن بن نيمر جهود القائمين على المشروع دعماً وتنفيذا، مشيرا إلى أهمية المشروع في مساعدة الأيتام والأسر المحتاجة في توفير كسوة العيد وادخال الفرحة في نفوسهم.

ودعا كافة المنظمات والمؤسسات أن تكون رائدة في العمل الانساني، ولافتا إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لمنظمات المجتمع المدني التي تقدم خدمات انسانية داخل المحافظة.

من جانبها أوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير فاطمة خوار أن مشروع كسوة العيد يستهدف "450" يتيم، ومن ذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة، ويتم تنفيذه للسنة الثامنة على التوالي لإدخال الفرحة والسرور على الأيتام، ومساعدة الأسر المحتاجة، مشيرة إلى أن ذلك يأتي بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك. 

وفي نفس السياق دشن الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله بن نيمر مشروع توزيع الماء والحلويات لعدد 12 مصلى للعيد في عموم مديريات  المحافظة بتنفيذ من مؤسسة فينا خير، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات