بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 06 يوليو, 2022 - 06:20 مساءً ]

نفذ مكتب السياحة بمحافظة المهرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملة بمديرية شحن شملت جميع الفنادق المتخلفة عن دفع رسوم التراخيص ومزاولة المهنة وضريبة الايواء السياحي منذ العام 2021. 

وهدفت الحملة إلى ضبط المخالفين والمتأخرين في دفع ما عليهم من رسوم ضريبية وإلزامهم بتجديد الرخص السياحية لعام 2022م. 

ووجه مدير عام مكتب السياحة أحمد علي رعفيت الشكر لقيادة إدارة الأمن والشرطة بالمحافظة لتجاوبها والنزول مع مندوب المكتب السياحة من أجل ضبط المخالفين والزامهم بدفع ما عليهم من رسوم ضريبية للدولة. 

وأكد رعفيت بأن توجيهات قيادة السلطة المحلية واضحة وصريحة في هذا الجانب، لافتا إلى أن الحملة ستستمر وتشمل كل الفنادق ووكالات السفر والسياحة والمطاعم السياحية في كافة مديريات المحافظة لضبط المخالفين والمتأخرين والزامهم بدفع ما عليهم من التزامات لمكتب السياحة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات