الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > عربي و دولي

مقتل 6 مواطنين أمريكان بإطلاق نار خلال مسيرة احتفالية قرب شيكاغو

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 11:41 مساءً ]

قتل ستة أمريكيين، الاثنين، في إطلاق نار من طرف مسلح مجهول على مسيرة بمناسبة عيد الاستقلال الأمريكي في ولاية إلينوي قرب شيكاغو.

ونقلت شبكتا سي بي أس، وأيه بي سي، عن الشرطة أنه قتل ستة أشخاص في الحادث، وأصيب 24 آخرين  عن بيان صحفي صادر عن المدينة.

ولا تزال الشرطة تبحث عن مشتبه به في الحادث، لكنها تقول إنه تم العثور على دليل على وجود سلاح ناري من مكان الحادث.

وكان مكتب مسؤول إنفاذ القانون في مقاطعة ليك قد كتب على تويتر "ابتعدوا عن المنطقة، اسمحوا لجهات إنفاذ القانون وطلائع رد الفعل بأداء عملهم".

وذكرت صحيفة شيكاغو صن تايمز أن العرض توقف فجأة حين أُطلقت أعيرة نارية بعد حوالي عشر دقائق من بدايته، مما دفع مئات الأشخاص إلى الفرار بحثا عن ملاذ آمن.

وأفاد تلفزيون (سي.بي.إس 2) في شيكاغو نقلا عن منتجة كانت حاضرة في العرض أن الناس فروا من مكان الحادث عند سماعهم دوي إطلاق الرصاص.

وقالت إليسا كوفمان المنتجة الرقمية لشبكة (سي.بي.إس 2) "كان الجميع يركضون ويختبئون ويصرخون".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات