بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > رياضة

رونالدو ونيمار على رادار تشيلسي خلال الميركاتو الحالي

المهرة بوست -
[ الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 09:06 مساءً ]

كشفت تقارير صحفية عن احتمال انضمام الثنائي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "إيفنينغ ستاندرد – Evening Standard"، أن البرتغال خورخي مينديز، وكيل رونالدو، التقى بمالك تشيلسي الجديد تود بويلي لمناقشة احتمالية انتقال نجم مانشستر يونايتد، إضافة إلى عرض خدماته لجلب لاعبين آخرين إلى تشيلسي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ممثلي نيمار، نجم جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، أيضا كانوا على اتصال مع بويلي، وأن البرازيلي منفتح على فكرة الانتقال لصفوف تشيلسي، في ظل رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وفجرت صحيفة "تايمز" البريطانية، مفاجأة كبيرة منذ أيام في تقرير تحدثت من خلاله عن أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري.

وأرجعت الصحيفة طلب رونالدو الرحيل إلى رغبته في مواصلة مشاركته بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تشككه في قدرة فريق "الشياطين الحمر" على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وعدم وجود مشروع واضح لدى النادي.

وأفيد في وقت سابق، بأن نيمار قد يغير النادي في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن أعرب مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من خروج الفريق الباريسي من دوري أبطال أوروبا مبكرا في دور الثمانية.

ويعتبر نيمار الأعلى أجرا في باريس سان جيرمان ، متقدما على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

وأكدت صحيفة "Evening Standard" أن إدارة نادي تشيلسي وعدت الألماني توماس توخيل، المدير الفني "للبلوز"، بستة تعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وغاب كريستيانو رونالدو (37 عاما)، عن مران مانشستر يونايتد اليوم الاثنين، بسبب ظروف عائلية خاصة به.

وعاد النجم البرتغالي إلى ملعب "أولد ترافورد" في بداية الموسم الماضي، بعد 13 عاما من رحيله عن الفريق.

وشارك رونالدو في 38 مباراة بقميص "الشياطين الحمر" خلال الموسم الماضي، وتمكن خلالها من تسجيل 24 هدفا وصناعة 3 أهداف.

المصدر: وكالات
 





مشاركة الخبر:

تعليقات