شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

كهرباء حضرموت تحذر من توقف محطات التوليد بسبب احتجاز قواطر الوقود في نقاط الانتقالي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 04 يوليو, 2022 - 11:46 صباحاً ]

حذرت مؤسسة الكهرباء في ساحل حضرموت من خروج محطات التوليد عن الخدمة جراء احتجاز قواطر الوقود من قبل نقاط تابعة للهبة التابعة للمجلس الانتقالي في المحافظة شرقي اليمن.

 

وقالت المؤسسة في بيان عبر صفحتها بالفيسبوك، إنها "تلقت إشعار من قبل شركة النفط بإيقاف تحميل الديزل من منشأة الشركة لتزويد محطات توليد الكهرباء الريان ومحطة الشحر ومحطة الأمانة".

 

وأضاف أن ذلك "بسبب توقيف القواطر من قبل نقاط الهبة ومنع وصول الكميات المخصصة من وقود الديزل الذي يتم صرفه عبر شركة بترو مسيلة لتزويد محطات توليد كهرباء ساحل حضرموت".

 

وأشارت المؤسسة إلى أنه "تم الإفادة لنا بانه تم توقيف القواطر التي تحمل وقود الديزل أثناء نزولها من شركة بترو مسيلة من قبل نقاط الهبة".

 

وأوضح البيان للرأي العام بأن هذا الفعل سوف يتسبب بدخول مدينة المكلا وضواحيها في زيادة لساعات انقطاع التيار الكهربائي مما سوف يتسبب في توقف عدد من مولدات محطات الكهرباء".

 

وأشار إلى إنه يتم تزويد محطة الشحر ومحطة الريان بوقود الديزل نظراً لنفاذ وقود المازوت كذلك يتم تزويد محطة الأمانة من هذه الكميات لسد حاجتها من الوقود.





مشاركة الخبر:

تعليقات