وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

كهرباء حضرموت تحذر من زيادة ساعات الانقطاعات نتيجة احتجاز الوقود المخصصة للمؤسسة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 يوليو, 2022 - 10:59 مساءً ]

حذرت مؤسسة الكهرباء بمحافظة حضرموت، يوم الأحد، من زيادة ساعات اقطاع التيار الكهربائي نتيجة احتجاز قواطر الوقود المخصصة للمؤسسة من قبل نقاط الهبة الحضرمية.

وقالت المؤسسة في بيان لها، إنه جرى "اشعار مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت من قبل شركة النفط بإيقاف تحميل الديزل من منشأة الشركة لتزويد محطات توليد الكهرباء الريان ومحطة الشحر ومحطة الامانة وذلك بسبب توقيف القواطر من قبل نقاط الهبة ومنع وصول الكميات المخصصة من وقود الديزل الذي يتم صرفه عبر شركة بترو مسيلة لتزويد محطات توليد كهرباء ساحل حضرموت".

وأضاف البيان، أنه تم إفادة المؤسسة بانه تم توقيف القواطر التي تحمل وقود الديزل اثناء نزولها من شركة بترو مسيلة من قبل نقاط الهبة.

وتابع البيان: "نود بان نوضح للرأي العام بان هذا الفعل سوف يتسبب بدخول مدينة المكلا وضواحيها في زيادة لساعات انقطاع التيار الكهربائي مما سوف يتسبب في توقف عدد من مولدات محطات الكهرباء".

وأشار إلى أنه يتم تزويد محطة الشحر ومحطة الريان بوقود الديزل نظراً لنفاذ وقود المازوت كذلك يتم تزويد محطة الأمانة من هذه الكميات.

ولفتت إلى أن محطة الشحر تقوم بتغطية الشحر و الغيل و الحامي، مشيرة إلى أن عند نفاذ كمية الديزل الموجودة في المحطة ستدخل هذه المديريات في ظلام دامس، وزيادة ساعات الانقطاع في المكلا.

وقالت المؤسسة في بيانها إنها قامت السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة و اشعارهم بما يترتب على ذلك من عودة مشكلة زيادة الانقطاعات وخروج محطات التوليد عن الخدمة بسبب نفاذ الوقود في بعض المحطات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات