يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

موظفو قناة عدن وإذاعتها يطالبون إعادة بث القناة من الداخل

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 يوليو, 2022 - 09:30 مساءً ]

طالب موظفو  قناة عدن الفضائية الحكومية، رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، بإعادة بث قناة عدن من العاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك في وقفة احتجاجية لموظفي إذاعة وتلفزيون عدن، أقيمت أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون بمديرية التواهي في عدن.

وطالب الموظفون بإعادة البث الفضائي من الداخل، بدلا عن المدينة السعودية جدة، وتغيير وزير الإعلام الحالي معمر الارياني بشخصية إعلامية مشهود لها.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه ورئيس مجلس الوزراء إلى إعادة بث إذاعة وتلفزيون عدن من مدينة التواهي والنظر إلى هيكل الأجور بما يتناسب مع الوضع الاقتصادي والمعيشي للموظف.

 كما طالبوا بتغيير رئيس قناة عدن بجدة، فضلا عن إعادة النظر بالتعيينات العشوائية التي تمت بعد 2015، والتطبيب لموظفي الاذاعة والتلفزيون والارسالات وتسوية أوضاع العاملين الموقوفين جبريا.

وأضاف "البيان" أن المحتجين دعوا إلى تصحيح السياسة الإعلامية القائمة ووضع سياسة جديدة تواكب التوافق الوطني، مؤكدين بأنها ليست الوقفة الأخيرة، بينما سيستمرون حتى استعادة مؤسستي الإذاعة والتلفزيون الرسميتان إلى مقرهما الطبيعي بالتواهي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات