الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > تقنية

واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح إخفاء عبارة "متصل الآن"

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 يوليو, 2022 - 09:53 مساءً ]

يعمل تطبيق "واتساب" على إضافة خاصية جديدة تتيح إخفاء وضع المستخدم عن الآخرين، بما يجعله يتجنب الكثير من الرسائل غير المرغوب بها.

وقال موقع "WABetaInfo"، الذي يتابع آخر أخبار "واتساب"، إن التطبيق يختبر حاليا ميزة إخفاء وضع المستخدم "متصل الآن".

وستكون هذه الخاصية متاحة لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظامي "أندرويد" و"آي أو أس" وحتى لمستخدمي التطبيق على الحاسوب.

وذكر الموقع أنه "على مر السنوات، طلب الكثير من المستخدمين أن يكونوا قادرين على إخفاء حالتهم على الإنترنت. قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبة الأشخاص في استخدام واتساب في وضع التخفي، حتى لا يزعجهم أحد، أو يشعرون بمطاردة من قبل شخص ما".

وتظهر الخدمة الجديدة في قائمة "الخصوصية" في الإعدادات، يمكن عبرها التحكم بوضع المستخدم، مع القدرة على تحديد من يستطيع رؤية الحالة مثل أي شخص أو قائمة الهواتف المحفوظة وحاليا يمكن للمستخدمين التحكم بمعلومة "آخر مشاهدة"، أي منع الآخرين من رؤية آخر ساعة كان فيها المستخدم نشطا على التطبيق.

وفي العام الماضي، بدأ "واتساب" في إخفاء آخر ظهور تلقائيا لجهات الاتصال التي لم يجر محادثة معها، لمنع أي طرف ثالث مثل التطبيق من الوصول إلى حالة الاتصال، ولكن لا يزال بإمكان الأشخاص الذين جرى الحديث معهم رؤية هذه المعلومة.

وبفضل الخاصية الجديدة "من يمكنه رؤية ما أكون متصلا بالإنترنت"، لن يتمكنوا من القيام بذلك بعد الآن.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات