مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار اليمن

كرمان تتحدث عن استياء قيادة المجلس الرئاسي من نشر بيان المنحة السعودية دون معرفتها

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 يوليو, 2022 - 09:34 مساءً ]

كشفت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، عن امتعاض قيادة المجلس الرئاسي اليمني، بعد نشر بيان المنحة السعودية دون قيادة المجلس. 

وقالت توكل كرمان في منشور لها على صفحتها في فيسبوك، إن السفير (السعودي لدى اليمن) كتب البيان نيابة عن مجلس القيادة الرئاسي والحكومة اللذان لم يعلمان به إلا بعد نشره في الإعلام الرسمي.

وأوضحت كرمان أن كلا من أعضاء مجلس القيادة والحكومة اليمنية ممتعضين من هذا الأمر، لكنهما في نفس الوقت لم يستطيعا تحديد موقف واضح من ذلك.

ويوم الخميس الماضي، نشرت وكالة "سبأ" الحكومية بيان على لسان مصدر مسؤول في مجلس القيادة الرئاسي رحب فيه بما وصفه موافقة السعودية والإمارات على مسار عاجل لاستيعاب التمويلات السعودية الاماراتية المقدرة بنحو ثلاثة مليارات و 300 مليون دولار، بدءا بحزمة مشاريع انمائية، وشحنات نفطية لتشغيل محطات الكهرباء الحكومية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات