بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > منوعات

تعرف على الكوميدي الصامت الأكثر متابعة على "تيك توك" بالعالم

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 30 يونيو, 2022 - 08:53 مساءً ]

أصبح خابي لام، وهو صانع محتوى سنغالي يبلغ من العمر 22 عامًا، الشخص الأكثر متابعة عبر منصة تيك توك في العالم، بعد وصوله إلى أكثر من 142 مليون متابع، حيث تجاوز عدد متابعي الأمريكية شارلي دي أميليو بعد معركة طويلة استمرت لأشهر. 

واشتهر لام المقيم في إيطاليا من خلال استخدامه لميزات تيك توك Duet وStitch للرد على مقاطع الأشخاص الذين يعقدون المهام البسيطة دون سبب عبر فيديوهات صامتة يؤدي فيها نفس المهمة بطريقة بسيطة. 

وينشر لام الآن بشكل أساسي تمثيليات كوميدية صامتة، وحصد ملايين المشاهدات والإعجابات. وبدأ متابعوه في الانتشار في العام الماضي، وأطلق المعجبون في الأسابيع الأخيرة جهودًا لدفعه إلى القمة.

وانضم لام إلى المنصة في عام 2020 بعد تسريحه من وظيفته في المصنع. والتقى منذ ذلك الحين بالمشاهير، ودُعي إلى الأحداث والمناسبات، وعقد صفقات رعاية مع أمثال هوغو بوس.

وكان لام يعمل في عام 2020 كمشغل آلة في مصنع في تورينو. ومع استنزاف الوباء لإيطاليا في أيامه الأولى، تم تسريحه من وظيفته وتركه عاطلاً عن العمل. وبدأ بإنشاء مقاطع الفيديو بعد ذلك لأنه كان يشعر بالملل وهو عاطل عن العمل أثناء الحجر الصحي.

وضربت مقاطع فيديو لام البسيطة على وتر حساس لدى المشاهدين وسرعان ما اكتسبت العشرات والمئات والآلاف ثم الملايين من المتابعين. ومع ارتفاع أعداد متابعي لام، بدأ متابعوه بحملة لرفعه إلى قمة تيك توك عبر إنشاء وسم KhabyToNumberOne# ليصبح الممثل الكوميدي السنغالي نجم تيك توك الأكثر متابعة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات