بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تحقيق مصور يتتبع مسار طائرة عسكرية أقلعت من مطار العين الإماراتي وهبطت في سقطرى

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 30 يونيو, 2022 - 08:32 مساءً ]

أظهر تحقيق مصور لمنصة "إيكاد" تفاصيل تتبع مسار طائرة شحن عسكرية إماراتية هبطت في أرخبيل جزيرة سقطرى اليمنية، التي تسيطر عليها قوات موالية للإمارات منذ يونيو 2020.

وقال التحقيق، إن طائرة الشحن الإماراتية أقلعت من مطار العين في الإمارات يوم 26 يونيو الجاري إلى سقطرى.

وأوضح إيكاد، إن الطائرة نقلت جنودا وعتادا عسكريا.

في وقت سابق، كشفت وسائل إعلام عبرية عن نشر "إسرائيل" رادارات عسكرية في كل من الإمارات والبحرين، ومؤخرا شملت أرخبيل سقطري من بوابة التنسيق والتعاون مع أبوظبي.

ومنذ سيطرة مليشيا الانتقالي (أدوات الإمارات) على الأرخبيل في يونيو 2020، تواصل أبو ظبي العبث في الجزيرة وانتهاك لسيادة الأرض اليمنية، وسط غياب تام للحكومة الشرعية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات