وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

اللجنة الأمنية بعدن توجه بسرعة التحقيق في الانفجار الذي استهدف موكب مدير أمن لحج

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 29 يونيو, 2022 - 08:37 مساءً ]

وجهة اللجنة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، بسرعة التحقيق في التفجير الذي استهدف موكب مدير أمن لحج صالح السيد في عدن.

وتعرض مدير أمن لحج صالح السيد، لمحاولة اغتيال، نهار الأربعاء، إثر  انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكبه في مديرية خور مكسر شرق عدن، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من مرافقيه بينهم مدنيين. 

وقالت اللجنة الأمنية في عدن، في بيان، إنها "وقفت أمام العملية الإرهابية الآثمة، التي نفذتها عناصر وقوى الشر والتطرف، من خلال استخدام سيارة مفخخة، واستهدفت القائد صالح السيد قائد ألوية الدعم والإسناد، مدير أمن محافظة لحج، بالقرب من محيط كلية التربية بخور مكسر، ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من الجنود والمواطنين المدنيين الآمنين".

وأضاف البيان، أن اللجنة الأمنية، فور وقوع العملية بسرعة اتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة للتعامل مع الموقف من تحقيقات وجمع أدلة وتتبع للعناصر المتورطة والضالعة في التخطيط والتنفيذ لهذه العملية الإرهابية.

وأكدت اللجنة أنها في حالة انعقاد دائم لمتابعة نتائج توجيهاتها أول بأول لكشف المتورطين والضالعين في العملية الإجرامية.

كما أكدت أن المحاولات البائسة والفاشلة لزعزعة الأمن والاستقرار واستهداف قيادات الدولة، لدليل واضح على حالة العجز والهوان والضعف والتخبط التي وصلت إليها هذه القوى.

وتعهدت ببذل أقصى جهودها في رصد وتعقّب والقبض على مرتكبي هذه الجريمة الآثمة والجبانة وسابقاتها، لينالوا عقابهم الرادع على ما اقترفوه من جرائم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات