حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين الجولة الثالثة من حملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 28 يونيو, 2022 - 06:14 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، بمستشفى الغيضة المركزي، الجولة الثالثة من حملة التحصين ضد فيروس شلل الأطفال،"من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون الخامسة من العمر".

وخلال فعالية التدشين، دعا الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، كافة أبناء المحافظة وأولياء الأمور والأمهات إلى تلقيح أبنائهم ومساعدة الفرق الصحية في تنفيذ مهامهم، لما للقاح شلل الأطفال من أهمية في وقاية الأطفال من هذا المرض الفتاك، موجهاً السلطات المحلية في المديريات والأجهزة الأمنية بتسهيل مهمة الفرق المعاملة في الحملة والتعاون معهم.

وأشاد الأمين العام، بدور قيادة وزارة الصحة العامة والسكان وفرع مكتب الوزارة في المحافظة على ما يقومون به من جهود في سبيل إيصال لقاح شلل الأطفال إلى منازل الأطفال في المدن والقرى والأرياف والمنشآت الصحية أو مايقومون به من الخدمات الصحية الأخرى.

وبلغ إجمالي عدد الأطفال المستهدفين دون سن الخامسة من العمر 20914 طفل، وإجمالي عدد الفرق الثابتة والمتحركة 170فرقة، و 313 عامل صحي.





مشاركة الخبر:

تعليقات