المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

المبعوث الأممي الخاص لليمن يختتم زيارة جديدة إلى الرياض

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 28 يونيو, 2022 - 11:01 صباحاً ]

اختتم مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص إلى اليمن هانس غروندبيرغ، الإثنين، زيارته إلى الرياض، وذلك بعد ثلاثة أيام من زيارتها أجرى خلالها عدة مشاورات تركزت حول فتح طرق تعز.

وذكر موقع الأمم المتحدة في "تويتر" بالقول: "اختتم اليوم المبعوث الخاص غروندبرغ زيارة إلى الرياض".

و التقى غروندبيرغ في الرياض رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، وأمين عام مجلس التعاون الخليجي نايف الحجرف، كما التقى، "وأعضاء مجلس الأمن الدائمين، وسفير السعودية لدى اليمن محمد آل جابر، وسفير مصر لدى اليمن أحمد فاروق".

وحسب غروندبيرغ، فإن النقاشات ركزت على تنفيذ الهدنة، تحديداً فتح الطرق في تعز وأماكن أخرى في اليمن؛ لتخفيف معاناة اليمنيين الانسانية من خلال تقديم الفوائد الملموسة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات