تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

الجزائر تهزم إسبانيا بهدف "صاروخي" في دورة البحر المتوسط

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 26 يونيو, 2022 - 11:44 مساءً ]

استهل المنتخب الجزائري (دون 18 عاما) مشوراه في النسخة الـ19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، بفوز ثمين على نظيره الإسباني حامل للقب، (1-0) في المباراة الافتتاحية اليوم الأحد.

ويدين منتخب "الخضر" بالفضل في انتصاره للاعبه مهدي بوش هارانز الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له بحلول الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول للقاء، على ملعب "عبد الكريم كروم" بسيق الجديد.

وحصد منتخب الجزائر نقاط المباراة الثلاث، وتصدر ترتيب المجموعة الأولى، بانتظار اللقاء الثاني بين منتخبي المغرب و فرنسا، في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا.

يذكر أن "الماتادور" الإسباني توج بلقب النسخة الأخيرة بمدينة "تاراغونا" الإسبانية، على حساب نظيره الإيطالي، إثر فوزه عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.





مشاركة الخبر:

تعليقات