عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز توضح ملابسات جريمة مقتل مواطن على يد زوجته وسط المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 26 يونيو, 2022 - 09:24 مساءً ]

كشفت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز، يوم الاحد، عن إجراءاتها بشأن حادثة مقتل المواطن منيف أحمد علي قاسم بطلقة نارية في صدره من سلاح آلي والتي حدثت مساء السبت الماضي الموافق 18يونيو2022 بداخل منزله في منطقة الجحملية

وقال مركز الإعلام الأمني في تعز، إن الشرطة تلقت بلاغ من زوجة المجني عليه عن قيام زوجها بقتل نفسه أثناء ما كان يقوم بتصفية سلاحه نوع آلي ما أدى إلى وفاته(حسب بلاغ زوجته).

وأضاف أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها وتم نزول فريق من الأدلة الجنائية وقسم التحريات وقسم الإعتداء والقتل إلى مسرح الجريمة ومعاينة الجثة وجمع المعلومات اللازمة وأخذ أقوال زوجته وابن عم المجني عليه اللذين كانا متواجدين أثناء الحادثة.

وأوضح المركز ان الزوجة وابن عم المجني عليه، حاولا تزييف الحقيقة وتمييع القضية ومحاولة تصوير الحادثة بأنها قتل غير مقصود من المجني عليه لنفسه أثناء تصفيته لسلاحه.

وأكد المصدر الأمني أنه وأثناء إجراءات التحقيق ومن خلال محاضر جمع الاستدلالات اتضح أن زوجة المجني عليه وابن عمه هما المتهمان بقتل المجني عليه لأسباب علاقة غير مشروعة بينهما وقد اعترفا بذلك أثناء التحقيق وبعد توصل الأجهزة الأمنية لعدد من الخيوط التي تثبت تورطهما بذلك.

ولفت الى انه تم إيداعهما الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالة ملفهما إلى جهة الإختصاص.





مشاركة الخبر:

تعليقات