غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه    
الرئيسية > أخبار اليمن

100 ألف ريال سعودي ثمن جريمة اغتيال في عدن !


مسجد في عدن

المهرة بوست - الجزيرة نت
[ الخميس, 31 مايو, 2018 - 03:14 مساءً ]

ألقت قوات من "لواء النقل" التابع للحماية الرئاسية في مدينة عدن جنوب اليمن القبض على شخص كان يزرع عبوة ناسفة بجوار مسجد الأنصار في مديرية دار سعد بالمدينة.

وقالت مصادر محلية إن الشخص الذي كان يحاول زرع العبوة اعترف بأنه كان يستهدف إمام وخطيب المسجد عبد الحق الشجاع، وإنه وُعـد بمبلغ مئة ألف ريال سعودي (26.6 ألف دولارا أميركيا) مقابل تنفيذ العملية.

وأضافت المصادر أن الإمام عبد الحق الشجاع غادر عدن بعد الحادثة.

 وشهد عدد من المحافظات اليمنية عمليات اغتيال استهدفت علماء دين ودعاة وأئمة مساجد منذ العام 2014.

وكان النصيب الأكبر من تلك العمليات لمدينة عدن، حيث بلغ عدد ضحايا الاغتيالات 25 إماما اغتيلوا منذ تحرير المحافظة من قبضة الحوثيين أواخر يوليو/تموز 2015.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات