بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين تستنكر المضايقات التي تتعرض لها شقيقة الصحفي "صابر الحيدري"

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 23 يونيو, 2022 - 09:41 مساءً ]

استنكرت نقابة الصحفيين اليمنيين، يوم الخميس، المضايقات التي تتعرض لها الصحفية "نبيهة الحيدري"، شقيقة الصحفي "صابر الحيدري"، الذي قتل قبل نحو اسبوع بعبوة ناسفة زرعت في سيارته.

وقالت النقابة، إنها تلقت بلاغا من نبيهة الحيدري تفيد فيه تلقيها مضايقات عبر اتصالات ورسائل على رقم تلفونها من ارقام تحتفظ النقابة بها، بالتزامن مع إعلان موعد دفن جثمان شقيقها الصحفي صابر نعمان الحيدري الذي اغتيل الأسبوع الماضي بعدن.

وعبرت نقابة الصحفيين عن تضامنها الكامل مع الصحفية نبيهة.. واستنكرت بشدة هذه المضايقات والإساءات من أرقام مجهولة.

وطالبت في ذات الوقت الجهات المسيطرة على الاتصالات التحقيق وكشف هوية الجناة أصحاب تلك الأرقام، واتخاذ الاجراءات القانونية تجاههم لينالوا جزاءهم الرادع.

وحملت النقابة السلطات المعنية مسئولية حماية الصحفية نبيهة وتوفير كافة وسائل الأمان من أية مخاطر قد تلحق بها.

واستهجنت النقابة تلك المضايقات تجاه الزميلات الصحافيات، لما لها من آثار  وتداعيات على حياتهن المهنية وسلامتهن الشخصية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات