حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

باحثان ينالان درجة الماجستير بامتياز في النحو واللغة من كلية التربية بالمهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 11:37 مساءً ]

جرى، يوم الأربعاء، بكلية التربية بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة مناقشة رسالتي الماجستير للباحثين أسعد جمعان هجران، وأمل صداعي سعيد.

وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور عادل كرامة معيلي رئيسا ومشرفاً، و د. سالم مبارك بن عبيدالله مناقشا خارجيا - جامعة سيئون، ود. عبدالله إسماعيل هادي مناقشا داخليا - جامعة حضرموت. 

ودافع الطالب أسعد جمعان عن رسالته الموسومة ب(فاء التفريع في القرآن الكريم من خلال تفسير التحرير والتنوير لابن عاشور - دراسة نحوية دلالية).

 وأجيزت الرسالة من قبل اللجنة ليحصل الباحث على درجة الماجستير في النحو واللغة بتقدير ممتاز.

كما دافعت الطالبة أمل صداعي سعيد عن رسالتها الموسومة بـ (شبه الجملة في ديوان مسلم بن الوليد - دراسة نحوية) وأجيزت الرسالة وحصلت الباحثة على درجة الماجستير في النحو واللغة بتقدير ممتاز. 





مشاركة الخبر:

تعليقات