حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مكتب الأوقاف يدعو خطباء المساجد لتحذير الناس من خطر مخدر (الشبو)

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 11:16 مساءً ]

دعا مدير مكتب الأوقاف والارشاد بمحافظة تعز، القاضي خالد البركاني، يوم الاربعاء، عموم خطباء تعز إلى التحذير من خطورة انتشار المخدرات ومنها مخدر الشبو.

وأهاب القاضي البركاني في تعميم له، بجميع الخطباء والوعاظ والمرشدين في تعز بالتعامل الإيجابي لمواجهة ظاهرة انتشار مخدر الشبو.

كما حملهم، المسؤولية الاخلاقية والدينية والوطنية في التحذير منها ومن آثارها المدمرة على الشباب والمجتمع.

وشدد البركاني، على تناول خطورة هذه الظاهرة في خطب الجمعة والدروس والمحاضرات بما يسهم في تحصين المجتمع من آثار المخدرات المدمرة.

ويعد مخدر الشبو من أخطر أنواع المخدرات، لسرعة الإدمان عليه من أول جرعة ولا يمكن الشفاء منه، ويجعل المدمن يمارس أعمال خارج إرادته كالقتل والاغتصاب وغيرها، وله تأثيرات صحية ونفسية.    





مشاركة الخبر:

تعليقات