حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن أبين يدعو أبناء المحافظة للوقوف الى جانب القوات الأمنية والعسكرية ضد تنظيم القاعدة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 22 يونيو, 2022 - 10:37 مساءً ]

وجهت إدارة أمن أبين نداء إلى كافة المكونات ورجال القبائل وجميع الشرفاء من أبناء المحافظة لمساندة رجال الأمن والجيش في معركته القادمة ضد الإرهاب.

وجاء في نص بيان إدارة الأمن: "تدعو إدارة أمن أبين كل شرفاء أبين وقبائلها بمختلف أطياف المجتمع إلى الوقوف مع أبطال القوات الأمنية والعسكرية بكافة تشكيلاتها في معركة تطهير أبين من العناصر الإرهابية ممثله بتنظيم القاعدة الإرهابي في عملية شاملة ستخوضها قواتنا البطلة".

ودعت إدارة الأمن، الحزام الأمني في بأبين والمقاومة وكافة احرار أبين إلى الانضمام الى هذه الملحمة التاريخية التي ستكون أبين العظيمة بكل مديرياتها مسرحا لها.

وأكدت أن قادة القوات الأمنية والعسكرية ستكون في مقدمة الصفوف وأن معنويات الأبطال عالية وتناطح السحاب.

وقالت إدارة أمن أبين في بيانها، إن يدها ممتدة للحزام الأمني في أبين وطي الخلافات وتوحيد الجهود أسوةً ببقية المحافظات.

وتابع البيان: "حان الوقت أن تكون أبين موحده كبيرة كتاريخها الكبير والعظيم والعمل جنبا إلى جنب لاستئصال بذرة الإرهاب".

جاء هذا البيان، بعد يوم من تعرض طقم عسكري تابع لقوات اللواء الثالث حماية رئاسية لكمين مسلح في مديرية أحور، أسفر عن مقتل خمسة جنود.





مشاركة الخبر:

تعليقات