موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     البنك المركزي بصنعاء يوجه بإعادة عمل شركتي صرافة بعد توقيف التعامل معهما     اليونيسيف: مقتل وإصابة 11500 طفل منذ اندلاع النزاع في اليمن عام 2015     من هو الزعيم الجديد لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب؟    
الرئيسية > رياضة

رونالدو يبدع في الرقص مع نجله وابنة عمه

المهرة بوست -
[ الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 11:37 مساءً ]

يستمتع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بقضاء عطلته الصيفية بصحبة عائلته في جزيرة مايوركا الإسبانية.

وشاركت البرتغالية أليسيا بياتريس أفيرو، ابنة عم كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "تيك توك" اليوم الثلاثاء، وهو يرقص رفقتها وبجانبه ابنه كريستيانو جونيور.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو قرر الاستمتاع بعطلته وتجاهل أزمة تحطم سيارته الفارهة "بوغاتي فيرون"، والبالغة ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إستيرليني، أي ما يعادل مليوني يورو، وهي ثالث أغلى سيارة للنجم البرتغالي بعد سيارة بوغاتي سينتوديتشي (8.5 مليون جنيه إسترليني)، وبوغاتي تشيرون (2.15 مليون جنيه إسترليني).

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية، أن الشرطة تقوم بالتحقيق في هذا الحادث من قبل خدمة المرور التابعة لها. 

وفقد سائق السيارة، الذي يقال إنه ليس رونالدو، السيطرة على السيارة وانزلق إلى جدار في منطقة بونيولا، في بالما دي مايوركا، حيث يقضي نجم مانشستر يونايتد حاليا عطلته مع عائلته.

وبحسب ما ورد فإن مقدمة سيارة الـ"بوغاتي" تحطمت، حيث حاول المحققون التأكد ما إذا كانت هناك مركبة أخرى متورطة في هذا الحادث أم لا.

ولم يكن كريستيانو رونالدو موجودا في الحافلة، حيث يقضي إجازته في الوقت الحالي في جزيرة مايوركا الإسبانية بصحبة عائلته.

المصدر: وكالات





مشاركة الخبر:

تعليقات