حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إقامة دورة تدريبية في مجال الصناعات الغذائية المنزلية بمديرية المسيلة في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 06:31 مساءً ]

دشنت إدارة تنمية المرأة بمديرية المسيلة، الأثنين، دورة تدريبية في مجال الصناعات الغذائية المنزلية، وذلك برعاية كريمة من محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وإشراف الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة، وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية.

واستهدفت الدورة عدد ( 50 ) متدربة من عموم مناطق وأحياء مديرية المسيلة، حيث شملت عدة صناعات غذائية منها، صناعة الأجبان، و الزبادي، والجبنة الكريمة، والحليب المكثف، والشكولاتة النوتيلا، والمربى بأنواعه، والعشّار بأنواعه، وصناعة الكاتشب.

ورحبت مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية المسيلة سهام العامري، بمدربة الدورة زينة مبارك جمعان، وبالمتدربات جميعاً، متمنية أن تحقق الدورة كافة الأهداف المرجوة من إقامتها، وبما يمكّن المتدربات من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة.

وقالت العامري، إن اختيار مجالات الدورة من أجل تتمكين المتدربات من إنشاء مشاريعهن الصغيرة وإتاحة لهن فرصة الدخل لسوق العمل، وتطبيق ماتعلمنه على أرض الواقع مستقبلاً.





مشاركة الخبر:

تعليقات