حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول محلي يناقش مع هيئة العمانية للأعمال الخيرية تدخلاتها ونشاطها بمحافظة المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 06:22 مساءً ]

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة محمد محسن رعفيت، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة العُمانية مسقط، المدير التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية محمد بن حمود بن سعيد الذهلي لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بنشاط وجهود الهيئة في محافظة المهرة.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة الدعم الذي تقدمه الهيئة العمانية للأعمال الخيرية لأبناء المهرة في مختلف المجالات والمطالبة بزيادة المنح الدراسية للطلاب وتوسيع قاعدة كفالة الأيتام و إمكانية التدخل في تحسين كورنيش مدينة الغيضة.

ونقل الوكيل رعفيت تحايا قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة محمد علي ياسر لقيادة الهيئة العمانية، شاكراً الجهود الإنسانية والأخوية وما تقوم به الهيئة بالمحافظة.

كما شكر رعفيت جهود الهيئة العمانية التي تقوم بها ومساندتها لمحافظة المهرة بوجه خاص واليمن عامة في كافة المجالات.





مشاركة الخبر:

تعليقات