حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تناقش تدشين صرف الجولة 13 من الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من شبكة الضمان الاجتماعي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 21 يونيو, 2022 - 11:04 صباحاً ]

ناقش الوكيل الأول لمحافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، الثلاثاء، برنامج تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة للمستفيدين من شبكة الضمان الاجتماعي بالمحافطة. 

 

جاء ذلك في لقاءٍ ضم مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية الاستاذ سفيان بخيت بلحاف، وضابط تيسير صرف الحوالات النقدية الطارئة بمديرية الغيضة، محمد عويض بايعقوب، ومشرف المحافظة جلال علي مقبل، بحسب مركز المهرة الإعلامي. 

 

 أشار العميد الجعفري إلى أهمية مشروع الحوالات الطارئة في المساهمة بتخفيف الكثير من معاناة المواطنين، موجها بتسهبل الإجراءات أمام المستفيدين. 

 

وأكد العميد الجعفري أن السلطة المحلية تعمل على تذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجه لجان الصرف وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لإنجاح عملية الصرف، شاكرا الجهود المبذولة من إدارة صندوق الرعاية الإجتماعية وتيسير صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لإيصال الحوالات النقدية للمستفيدين في مديرية الغيضة.

 

 

من جانبه، أعطى ضابط تيسير صرف الحوالات النقدية الاستاذ محمد عويض بايعقوب شرحا مفصلا حول آلية وبرنامج الصرف للمستحقين.

 

 

وأشار إلى أن الصرافات المعتمدة في مدينة الغيضة هي وكالة السعيد ـ الركن اليماني ـ بقالة السلام ـ صرافة الأزرق بنشطون، وكذلك الصراف المتنقل في مدينة الغيضة، مركز الفيدمي بواسطة جمال الحبشي.





مشاركة الخبر:

تعليقات