عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الداخلية يوجه بسرعة متابعة جناة اختطفوا طفلا بمدينة تريم

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 يونيو, 2022 - 10:33 مساءً ]

وجه وزير الداخلية إبراهيم حيدان، الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت بسرعة متابعة الجناة الذين اختطفوا طفلا بمدينة تريم، كما وجه بصرف مكافأة مالية لجنود تمكنوا من القبض على سيارة تحمل عبوات ناسفة بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان يوم الاثنين، مع مدير عام الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش.

وأطلع الوزير حيدان، على سير عمل الأجهزة الأمنية في الوادي والصحراء.. ووجه الوزير رسالة شكر لجميع الضباط والصف والأفراد على جهودهم المبذولة  في حفظ الامن والاستقرار.

وحيا وزير الداخلية الضباط والصف والأفراد الذين قاموا بالقبض على سيارة تحمل عبوات ناسفة، موجهاً بصرف مكافأة مالية لهم، مثمناً جهودهم الكبيرة في حفظ امن المواطنين وسلامتهم، وحثهم على التحلي باليقظة الأمنية.

واكد الوزير خلال اتصاله بمدير عام الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء جميع الوحدات الأمنية على مضاعفة الجهود بما يحقق الأمن والاستقرار في جميع مديرات الوادي والصحراء.

ودعا حيدان الأجهزة الامنية بسرعة متابعة الجناة الذين اختطفوا الطفل ماهر الجنيد امس بمدينة تريم ، بالتنسيق الدائم مع الأجهزة الاستخبارية وتشكيل لجنة تكون في انعقاد دائم ومتابعة جميع القضايا التي تعكر الصفو العام واحالتها للجهات القضائية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات