لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الثانية خلال أسبوع.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في الضالع

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 20 يونيو, 2022 - 07:44 مساءً ]

قتل شخصين برصاص مسلحين، مساء الاثنين، في محافظة الضالع، إثر نزاع حول قطعة أرض وهي الحادثة الثانية من نوعها في المناطق الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي خلال أسبوع.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحين محليين اضرموا النار على شخصين كانا بالقرب من فندق "النورس" الواقع في مديرية الضالع عاصمة المحافظة، ما أدى إلى مقتلهما على الفور.

وأضافت أن المسلحين فروا إلى مكان غير معلوم دون معرفة أسماؤهم وهوياتهم.

ووفق المصادر فإن الواقعة جاءت بعد نزاع وخلافات بين القتيلين والمسلحين حول قطعة أرض في المدينة دون تأكيد هذه الرواية بشكل دقيق.

وفي الـ14 من هذا الشهر قُتل رجل الأعمال محسن الرشيدي ونجله وعدد من مرافقيه برصاص مسلح إثر نزاع بين الطرفين حول قطعة أرض يدعي كلاهما ملكيتها في مديرية لبعوس بمحافظة لحج جنوبي البلاد.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات