أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بأبين تضبط سيارة إسعاف على متنها مختطف

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 19 يونيو, 2022 - 08:15 مساءً ]

أعلنت إدارة أمن محافظة أبين، مساء الاحد، ضبط سيارة إسعاف على متنها شخص مختطف من أبناء مدينة لودر خطفه مسلحين تابعين لمقاومة الحازمية بمحافظة البيضاء.

وقالت إدارة شرطة أبين، إن مسلحين تابعين لمقاومة الحازمية (ينتمون للسلفيين) قاموا باختطاف مواطن من أبناء لودر يدعى (حمدي شمروخ) ونقله على متن سيارة إسعاف والتوجه به من مدينة لودر باتجاه العاصمة عدن.

وأضافت أنه تم اعتراض سيارة الإسعاف التابعة لمقاومة الحازمية وعلى متنها المواطن المختطف والمسلحين في نقطة قرن الكلاسي التابعة لقوات اللواء 39 مسنودة بقوات من أمن أبين.

وأوضحت أنه، تم احتجازهم ونقلهم إلى إدارة أمن المحافظة بمدينة شقرة للتحقيق معهم واستكمال ملف القضية وتحويلها لجهات الاختصاص. 

وأكدت إدارة أمن أبين والقوات المشتركة في المحافظة بأنها لن تسمح بأي عمليات مماثلة، منوهة إلى أن أبين لا يوجد فيها إلا سجن واحد وجهاز أمني موحد ومن لديه أي مظلمة أو قضية ، عليه التوجه لأقرب مركز شرطة والإبلاغ بشكل رسمي وسيتم انصافه.





مشاركة الخبر:

تعليقات