البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تنشر تفاصيل اقتحام أحد أقسامها من قبل عصابة وسط المدينة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 17 يونيو, 2022 - 09:40 مساءً ]

نشرت شرطة محافظة تعز، مساء الجمعة، تفاصيل اقتحام عصابة خارجة عن القانون لأحد الأقسام التابعة لها، وسط المدينة، ليل أمس الخميس.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنه: "قامت ليلة أمس جماعة خارجة عن القانون بقيادة المدعو اسامة القردعي وعصابته مدججين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على متن ثلاثة أطقم عسكرية ومدرعة تابعة للجيش الوطني بإطلاق النار من الرشاش 12في 7على قسم شرطة الجديري مباشرة وكذلك من الاسلحة الأخرى، واقتحام قسم شرطة الجديري".

وأضافت أن هذه العصابة "استولت على الطقم مع الأفراد الذين كانوا مناوبين في القسم واخذهم إلى جهة غير معروفة".

وأكدت شرطة تعز على أنها متحفظة بحقها في الرد على هذه التصرفات الهمجية.

كما أكدت على أنه تم التواصل مع قيادة محور تعز وبعض أعضاء اللجنة الأمنية العليا لضبط العصابة المذكورة وتسليمها للجهات المختصة للتحقيق معهم وإحالتهم للجهات القضائية، مشيرة إلى أن قيادة المحور ابدت تجاوبها الإيجابي.

ودعت إدارة عام شرطة تعز جميع منتسبيها الى عدم الانجرار وراء أي دعوات للسلوكيات الغير قانونية او اي عمل من شأنه تعطيل مصالح المواطنين في المرافق الأمنية.

وأشارت إلى أن إدارة عام الشرطة ستبقى حامية للقانون ومنحازة له ولا تسمح بالانحراف عن مساره من أي كان سواء من منتسبيها او غيرهم،، كما انها لن تفرط في اي اعتداء او انتهاك لأي من منتسبيها او المرافق الشرطية من اي كان، وفقا للبيان.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات