الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وسط حضور جماهيري حاشد.. اعتصام المهرة تفتتح مقرها الجديد في مديرتي سيحوت والمسيلة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 14 يونيو, 2022 - 11:48 مساءً ]

افتتح عصر الثلاثاء مقر اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي في مديرتي المسيلة وسيحوت وبرعاية رئيس لجنة الاعتصام السلمي  بالمحافظة الشيخ علي سالم الحريزي، بحضور عدد من قيادات لجنة الاعتصام السلمي  في محافظة المهرة وحضور  جماهيري كبير.

وأثناء التدشين أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي، في مديرتي سيحوت والمسيلة سالم سعد الزويدي  قال أن اليوم لجنة الاعتصام السلمي اليوم أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في كل المديريات.

وقال الزويدي أن توسيع لجنة الاعتصام وافتتاح مقراتها بتوجيهات من الشيخ علي سالم الحريزي من أجل الاستعداد إلى المرحلة القادمة.

وأضاف الزويدي أن مقر لجنة الاعتصام سيكون لخدمة المواطنين  في مديرتي المسيلة وسيحوت وانطلاقة جديد لعمل قادم خلال الأيام القادمة وتحرير ما تبقي من محافظة المهرة.

وقال الزيدوي أن لجنة الاعتصام السلمي مستمرة بالنضال السلمي حتي خروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

من جانبه اشاد رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي  سعيد عفري  بدور أبناء سيحوت والمسيلة  النضالي منذ القدم.

وقال عفري إن افتتاح فروع لجنة الاعتصام في المديريات يأتي ذلك ضمن الخطط التي انتهجتها لزيادة نشاطها  لجنة السياسي، والمجتمعي، و الثقافي ومواصلة نضالها السلمي ليشمل جميع مديريات المحافظة.

وقال عفري أن لجنة الاعتصام تمضي  في خطوات واثقة  من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي.

وبارك عفري لجميع أعضاء لجنة الاعتصام السلمي  في مديرتي سيحوت والمسيلة  افتتاح المقر، موكدا على انه سيكون انطلاقة جديدة في العمل الجماهيري  خلال المرحلة المقبلة.

وشهد الافتتاح حضور جماهيري كبير من أبناء مديريتي سيحوت والمسيلة، حيث تخلل حفل الافتتاح عدد من الفقرات و الرقصات الشعبية والتراثية التي تتميز بها المديريتين.

حضر التدشين عدداً من القيادات و المندوبين واعضاء لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة و وقيادات من القطاع النسوي في لجنة الاعتصام.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات