محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الكهرباء يناقش استئناف مشروع محطة مركز محافظة المهرة بقدرة 5 ميجاوات

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 14 يونيو, 2022 - 06:27 مساءً ]

ناقش وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات المهري، يوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل شركة أجياد المكلفة بتنفيذ مشروع محطة الغيضة بمحافظة المهرة بقدرة 5 ميجاوات، استئناف العمل بالمشروع.

وتطرق الوزير كلشات بحضور الوكيل المساعد لوزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم فاضل، الى آلية استكمال تنفيذ المشروع وفقاً للمراحل والخطوات المتفق عليها والبرنامج الزمني المعد له.

وأكد وزير الكهرباء، اهتمام الحكومة بمحافظة المهرة وعموم المحافظات المحررة والعمل على تحسين الخدمات بما في ذلك خدمة الكهرباء لما تمثله من أولوية قصوى.

وشدد على ضرورة الاسراع بإنجاز مشروع محطة الغيظة لما يمثله من أهمية في تعزيز المنظومة المحافظة وتحسين خدمة الكهرباء.





مشاركة الخبر:

تعليقات