تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة     تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته    
الرئيسية > أخبار اليمن

انطلاق دورة تدريبية للقيادات الصحية بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 13 يونيو, 2022 - 07:26 مساءً ]

بدأت الاثنين، بمحافظة المهرة الدورة التدريبية في إدارة المستشفيات للقيادات الصحية بالمحافظة والمديريات بدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي بأشراف مكتب وزارة الصحة العامة السكان بمحافظة المهرة.

وتهدف الدورة التي تشارك فيها مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، إلى تنمية وتعزيز القدرات لبناء المهارات والخبرات القيادية لدى القيادات الصحية في عدد من المجالات الإدارية. 

وأوضح مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف الي تعزيز وتقوية النظام الصحي للقيادات الصحية في إدارات الرعاية الصحية وتعزيز قدرات الكوادر الصحية بالمحافظة. 

وأشار أن الدورة سوف تكون رافداً إضافياً لمدراء مكاتب الصحة والمستشفيات لتعزيز الكفاءات والقدرات في الجانب الصحي والعملي ، مثمناً دعم منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي لمثل هذه الدورات والبرامج بما يسهم في تطوير أداء القطاع الصحي في عموم مديريات المحافظة. 

وتشمل الدورة التي تستهدف القيادات الصحية عدداً من المحاور في القيادة والحوكمة وإدارة المعلومات وإدارة الجودة وإدارة الامداد والتموين وادارة الطوارئ والكوارث في إطار مشروع رأس المال البشري نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات