جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين الموقع الالكتروني المحدث لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 13 يونيو, 2022 - 06:29 مساءً ]

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم الاثنين، الموقع الإلكتروني المحدث لمركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث على الشبكة العنكبوتية، برعاية محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.

وفي فعالية التدشين ثمن الأمين العام جهود القائمين على مركز اللغة المهرية في ابراز وإظهار اللغة المهرية من خلال تجديد وتحديث الموقع الالكتروني، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تعمل على دراسة مشروع انشاء مبنى مستقل للمركز .

وكان رئيس مركز اللغة المهرية الدكتور عامر فائل بلحاف أعطى نبذة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي أقامها المركز خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى تحديث الموقع الالكتروني يأتي في إطار الاهتمام باللغة المهرية.

من جانبه أعطى المدير التنفيذي لمركز اللغة المهرية الدكتور سعيد القميري شرحا مفصلا حول التحديث الجديد للموقع الالكتروني.

وأشار  إلى أن الموقع يتكون من عدة أقسام تتعلق باللغة، وأقسام المركز وكوادره، وقسم خاص بمشاريع المركز والتراث المهري، وقسم يتعلق بأخبار وفعاليات المركز.

حضر فعالية التدشين مدير عام مكتب التعليم الفني والمهني الدكتور محمد شليان، وعميد كلية التربية الدكتور عادل كرامة معيلي، وعميد كلية للعلوم التطبيقية الدكتور محمد أحمد المجيبي، وعدد من الأكاديميين والدكاترة.





مشاركة الخبر:

تعليقات