لجنة مؤتمر سقطرى الوطني تدين اختطاف الشيخ "القحطاني" وتتهم المحافظ والانتقالي بتفجير الأوضاع في الأرخبيل     اليمين المتطرف يتصدر انتخابات فرنسا ونسبة المشاركة قياسية     مليشيا الانتقالي تختطف رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر سقطرى الوطني     السلطة المحلية بالمهرة تؤكد حرصها على تسهيل سفر أبناء سقطرى عبر الطيران     شرطة مأرب تعلن ضبط متهمين في قضية مواد مخدرة     غزة.. استشهاد الصحفي "أبو شريعة" بقصف إسرائيلي وارتفاع الحصيلة إلى 153 منذ بدء الحرب     جماعة الحوثي تشكر الكويت على دعمها الخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات     الفاو: ارتفاع مستوى انعدام الأمن الغذائي في مناطق الحكومة المعترف بها     تحذير أمريكي من استخدام "الحوثي" لنفوذه الجديد حتى بعد انتهاء حرب غزة     الهجرة الدولية تعلن نزوح نحو 260 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن تدمير ثلاثة زوارق مُسيّرة تابعة للحوثيين     شيخ مشايخ سقطرى يدعو للأصطفاف وتغليب مصلحة أبناء الجزيرة ورعاية تطلعاتهم     تشكيلات العمالقة تقول إنها صدت هجوم للحوثيين غربي البلاد     الاحتفال بزفاف 30 عريساً وعروسة في مهرجان الوصال الرابع بحضرموت     ارتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 منذ 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة خلال الساعات القادمة

المهرة بوست - متابعاتج
[ الإثنين, 13 يونيو, 2022 - 11:39 صباحاً ]

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، طقساً حاراً على الصحارى والمناطق الساحلية، وهطول أمطار متفرقة على أجزاء من المرتفعات الجبلية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

 

وأفاد المركز في نشرته الجوية بأنه من المتوقع أن يكون الطقس حاراً وجافاً، مغبراً نسبياً على صحاري المهرة، حضرموت، شبوة، مأرب، الجوف وصعدة، وعلى السهول الساحلية وتتراوح درجات الحرارة ما بين 38 - 45 درجة مئوية.

 

كما يتوقع أن يكون الطقس حاراً رطباً على المناطق الساحلية وأرخبيل سقطرى وتتراوح درجات الحرارة ما بين 35 - 40 درجة مئوية.

 

وأشار المركز إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً في فترتي الظهيرة والمساء على أجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات لحج، تعز، إب، ريمة وغرب ذما، وقد تمتد إلى أجزاء من محافظتي حجة والمحويت.

 

ولفت إلى أنه من المتوقع اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية وباب المندب بسبب الرياح الموسمية الجنوبية الغربية.

 

ونـبـه المركز المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس نهاراً في المحافظات الصحراوية والساحلية وأرخبيل سقطرى، ومن التواجد في ممرات السيول في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها.

 

ونبه كذلك من اضطراب البحر وارتفاع الموج في أرخبيل سقطرى وأجزاء من السواحل الجنوبية والشرقية.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات