الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بتعز تشدد على منع أي جباية خارج القانون

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 12 يونيو, 2022 - 10:05 مساءً ]

شددت السلطة المحلية بتعز في اجتماعها، يوم الاحد، مع الغرفة التجارية برئاسة وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على منع أي جبايات خارجة عن القانون وتؤكد حمايتها ووقوفها مع التجار في قضاياهم المشروعة. 

جاء ذلك بحضور وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء عبدالكريم الصبري والمهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد انيس الشميري.

واستمع وكيل اول المحافظة من مدير الغرفة التجارية مفيد عبده سيف الى شرح حول عدد من القضايا المختلفة التي تواجه التجار والعمل بالتنسيق مع السلطة المحلية لتذليل كل الصعاب والاشكالات التي يعاني منها التجار بعيدا عن المزايدات والمناكفات التي يقوم بها البعض خصوصا في ظل الظروف الراهنة.

واكد وكيل أول المحافظة بالعمل بحسب توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان، بمنع أي جبايات خارجة عن القانون والابلاغ عن أي مخالفة للتوجيهات عبر عمليات المحافظة لاتخاذ اللازم. 

واستمع المخلافي لعدد من التجار حول عدد من الاشكالات التي يتعرضون لها من جبايات مختلفة بشكل غير قانوني وكذا ابتزازهم من قبل اشخاص خارجين عن القانون والذي تم الابلاغ عنهم.

 وفي الاجتماع، جرى التوجيه بخروج حملة أمنية لملاحقة الخارجين عن القانون والقبض على عدد من تلك العصابة بتوجيهات من رئيس اللجنة الامنية محافظ المحافظة. 

واكدت السلطة المحلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية كجهة ممثلة للتجار بالمحافظة في العمل على حل قضاياهم والاشكالات التي تواجه التجار وتأمينهم والتعامل مع كل البلاغات بمسؤولية متوعدة باتخاذ الاجراءات الصارمة بحق الخارجين عن القانون وكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات