في عيد العمال.. وفاة بنّاء من أبناء تعز بصاعقة رعدية في صنعاء     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على المهرة وسقطرى وعدد من المحافظات     جماعة الحوثي تعلن مقتل خمسة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     محافظ تعز يبحث مع الأوتشا توسيع مستوى التدخلات الإنسانية والتنموية في المحافظة     السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة احتجاجية بعدن تطالب بإقالة إدارة نقابة سائقي النقل الثقيل

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 11 يونيو, 2022 - 10:07 مساءً ]

نظم عدد من سائقو النقل الثقيل السبت وقفة احتجاجية بالعاصمة المؤقتة عدن جنوب البلاد، للمطالبة بإقالة الإدارة الحالية لنقابة النقل.

ورفع المحتجون لافتات تطالب بتغيير الإدارة الحالية لنقابة النقل الثقيل ممثلة برئاسة ابو بكر سالم كردي.

وطالب المحتجون بتطبيق قرار اللجنة الإشرافية الذي قضى بتوقيف المذكور والإعداد والتهيئة للانتخابات .

وناشد أعضاء النقابة الجهات المختصة بإلزام المذكور الانصياع لقرار اللجنة الإشرافية والإعداد والتهيئة للانتخابات.

وهددوا بمواصلة الوقفات الاحتجاجية وأعمال التصعيد وصولا للإضراب الشامل من قبل سائقي النقل الثقيل وتوقيف عمليات النقل لكل المحافظات.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات