جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب فلسطين يهزم نظيره اليمني بخماسية نظيفة في تصفيات كأس آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 11 يونيو, 2022 - 09:33 مساءً ]

انهزم منتخب اليمن، أمام نظيره الفلسطيني بخمسة أهداف نظيفة، السبت، على ستاد الاتحاد المنغولي لكرة القدم في أولان باتور، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تصفيات كأس آسيا 2023.

وسجل أهداف المنتخب الفلسطيني كل من عدي دباغ في الدقيقة 14 ومحمد رشيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومحمد يامين في الدقيقة 48 وصالح شحادة (هدفين) في الدقيقتين 58 و65.

ولم يقدم المنتخب اليمني شيئاً يذكر باستثناء انكماش لاعبيه في منطقة الدفاع بلا أي محاولات ناجحة للوصول إلى مرمى فلسطين، في حين سيطر منتخب فلسطين على مجريات اللعب وظل متسيداً للمباراة ومسيطر لياقياً وبدنياً وفنياً.

وعانى منتخب اليمن كثيراً وظهر جلياً افتقاده لخدمات أبرز لاعبيه وأفضلهم عبدالواسع المطري وعمر الداحي ومحسن قراري وجلال الجلال، ولم تكن تشكيلة المباراة لليمن عند مستوى قدرات وإمكانات اللاعبين خاصة في الدفاع والوسط.

ودفع المدرب الجزائري عادل عمروش بالثلاثة الداحي وقراوي والجلال في وقت متأخر من المباراة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات