حضرموت.. الأمن يضبط متعاطي لمادة الشبو في سيئون ويستعيد دراجة نارية مسروقة بتريم     السلطة المحلية بالمهرة تفتتح أقسام الرقود بمستشفى حوف الريفي     وزارة الداخلية توجه برفع الجاهزية وإعداد خطة أمنية لعيد الاضحى     إدراج أربعة مواقع يمنية على قائمة التراث في العالم الإسلامي     المبعوث الأممي يعلن التوصل لاتفاق بشأن تثبيت الهدنة باليمن ومفاوض الحكومة يتهمه بالانحياز للحوثيين     اليمن وسلطنة عمان تتفقان على تفعيل اتفاقية النقل البري بين البلدين     العليمي يعود إلى عدن بعد جولة شملت خمس دول عربية     وفاة وكيل وزارة الإعلام صالح الحميدي في القاهرة بعد معاناة مع المرض     منظمة حقوقية تدين اعتداء القوات الأمنية في لحج على أحد المنازل واعتقال مدنيين بينهم امرأة     تحذيرات من منخفض جوي يقترب من المناطق الشرقية لليمن     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروعي كسوة العيد لـ 450 يتيم ومن ذوي الاحتياجات الخاصة     مكتب السياحة بالمهرة ينفذ حملة لضبط الفنادق المتخلفة عن سداد الرسوم الضريبة     عودة رسمية لحملات الحج القطرية بعد انقطاع 5 سنوات     وسط استمرار الخروقات.. كيف تبدو الهدنة الأممية في اليمن؟     موظفو اليمن... نصف راتب لا يكفي كسوة العيد    
الرئيسية > تقنية

رسائلك ليست آمنة على واتساب.. احفظها بميزة رائعة وجديدة

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 11 يونيو, 2022 - 10:19 صباحاً ]

نصح خبراء أمن إلكتروني، مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بضرورة التفكير في تشغيل ميزة داخل التطبيق تحافظ على خصوصيتهم، وتسمى "مؤقت الرسائل".

 

وتتيح ميزة "مؤقت الرسائل" تعيين وتحديد فترة زمنية لحذف جميع الرسائل الجديدة تلقائيًا، وهي خدعة ذكية لتحسين خصوصيتك من خلال تدمير رسائل واتساب WhatsApp القديمة.

 

ويمكنك ضبط عدم ظهور الرسائل Disappearing Messages ، ليتم تشغيل الميزة تلقائيًا لجميع الدردشات الجديدة، دون التأثير على المحادثات الحالية، كما ويمكن ضبط الأوقات لمدة 24 ساعة، أو 7 أيام، أو 90 يومًا.

 

قال تطبيق واتساب WhatsApp: "تحديد مدة بقاء الرسالة يجب أن يكون بين يديك.. لقد اعتدنا على ترك نسخة رقمية من كل شيء نكتبه تقريبًا دون حتى التفكير فيه".

 

وأضاف واتساب WhatsApp: "لقد أصبح مكافئًا لمدون الملاحظات الذي يتابعنا حول عمل سجل دائم لكل ما كتبناه من نصوص في الرسائل.. وهذا هو السبب في أننا قدمنا ​​رسائل مختفية في العام الماضي، ومؤخراً طريقة تختفي الصور ومقاطع الفيديو على الفور بعد عرضها مرة واحدة."

 

يذكر أن الميزة متاحة الآن بأخر إصدار من التطبيق، لذا عليك القيام بالتحديث إلى أحدث إصدار من واتساب WhatsApp لتجربتها





مشاركة الخبر:

تعليقات