الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > رياضة

منتخب الشباب يواصل معسكره التدريبي للأسبوع الثالث على التوالي في مارب

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 09 يونيو, 2022 - 10:32 مساءً ]

يواصل منتخب اليمن للشباب معسكره الداخلي في محافظة مأرب، استعداداً للاستحقاقات القادمة، وأهمها التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للشباب 2023 التي ستقام في أوزباكستان.

وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت عصر الخميس على ملعب مأرب الرياضي مباراة تجريبية من شوطين بين عناصر المنتخب البالغ عددهم 31 لاعباً، بهدف تطبيق بعض الخطط التكتيكية التي تم التدرب عليها خلال الأسبوع الجاري، والوقوف بشكل كبير على مستويات اللاعبين الفنية، قبل عملية التقليص الأخيرة.

وبذلك يستكمل منتخبنا الشاب أسبوعاً ثالثاً من الإعداد في معسكر مأرب، حيث منح الجهاز الفني راحة للاعبين يوم غدٍ الجمعة، على ان تُستأنف التدريبات صباح يوم السبت القادم.

ومن المتوقع أن يشارك منتخبنا في بطولة كأس العرب للشباب التي ستقام في السعودية الشهر القادم، حيث ستشكل مرحلة إعداد قوية للتصفيات الآسيوية، التي وضعت منتخبنا في مجموعة ضمت إلى جانبه منتخبات (اليابان وفلسطين ولاوس وغوام).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات